غروب الشمس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غـــــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــــــمس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

*** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ ***

رماد الروح
الجريحة
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الذكريات
مشرف
مشرف
الذكريات

*** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ *** - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ ***                  *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 18, 2010 7:04 am

اكتب
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما****رقصت على جثث الأسود كلابُ

لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها****فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ

تبقى الأسـود مخيفة في أسرها****حتى و إن نبحت عليها كلابُ

رماد الروح
عضو فعال
عضو فعال
رماد الروح

مُساهمةموضوع: رد: *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ ***                  *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 1:13 pm

ليس كل من ابتسم لك يحبك
عازف الليل
الادارة
الادارة
عازف الليل

مُساهمةموضوع: رد: *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ ***                  *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 4:26 am

سألوني اي النساء تحب؟؟؟؟؟
فقلت : من انتظرتني تسعة اشهر,,,,,,,, واستقبلتني بدموعها وفرحتها,,,,,,,,, و ربتني على حساب صحتها,,,,,,,,, هي التي ستبقى اعظم النساء بقلبي للأبد
الجريحة
مشرف
مشرف
الجريحة

مُساهمةموضوع: رد: *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ ***                  *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 1:21 pm

وأنا حأكتب أحلى كتابة كتابة عازف

موضوع: رد: *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ *** اليوم في 10:26 am

--------------------------------------------------------------------------------

سألوني اي النساء تحب؟؟؟؟؟
فقلت : من انتظرتني تسعة اشهر,,,,,,,, واستقبلتني بدموعها وفرحتها,,,,,,,,, و ربتني على حساب صحتها,,,,,,,,, هي التي ستبقى اعظم النساء بقلبي للأبد
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ ***                  *** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ *** - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 26, 2010 1:44 pm

انا ساكتب

علي نبع المني التقينا
ظماء دون موعد قد اتينا
غرفنا الماء في وقت سويا
فشد الماء قيدا في يدينا
انايا انت........مرتبنا شي
لكي ناتي هنا لكن اتينا
اذ مالحب افرحنا فرحنا
ولو يبلونا نحن قد ابتلينا

*** ][ لو كنت جالس عالبحر وش تكتب على ارماله ؟؟ ][ ***
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2