غروب الشمس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غـــــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــــــمس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها

امولة mi rosa
سمسومة
مالكة الاحساس
سفير الغرام
adam
الذكريات
الجريحة
عازف الليل
osama sh
عاشقة الجنه
14 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها Empty
مُساهمةموضوع: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 12:16 pm

لماذا تصمت الفتاة عند التحرش بها !!! ولا نتحدث عن المجموع ككل .

هذا سؤال يحتاج لاجابة !! لماذا تصمت ؟

قصص كثيرة , توضح صحة هذا الأمر .

ومهما كان نوع التحرش , فان الصمت يكون سيد الموقف .

هل هو خوف ام ضعف .. فتاة تحرش بها اخاها !! فرفضت اخبار أهلها بالأمر !! واخرى تأتيها مكالمات ورسائل من شخص لا تعرفه !! فرفضت أخبار احد بالأمر !! فتاة تعرضت للأغتصاب ولم تخبر احد !! فضاع مستقبلها وضاعت حياتها ولجأت إلى الإنتحار !!
لكن كل محاولاتها باءت بالفشل .

السؤال هنا !!

ما الذي يدفع الفتاة إلى الصمت عند التحرش بها ؟؟

هل هو الخوف !!

هذا الموضوع ليس من السهل منقاشته ، فهو يعتمد على عدة جوانب ... ولكن الأمر الوحيد الذي يظهر لنا كالشمس الساطعة ، هو أن على كل فتاة تتعرض لأي تحرش او مضايقة التحدث مع المقربين لها ممن تثق بهم ... أن تسكت معناه ، ان تحكم على نفسيتها بالأعدام ....

الموضوع مفتوح للنقاش من كل جوانبه !!!
osama sh
الادارة
الادارة
osama sh

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 2:58 pm

انا شخصيا بعتبر سكوت البنت على التحرش بها الخوف على سمعتها ومن كلام الناس وبشكل عام ضعف المرأة في مجتمعنا الحالي او ضعف شخصيتها

مشكورة كتير موضوعك كتير حلو ومميز ويجب النقاش فيه من قبل كل الاعضاء

تحيـــــــــــــــــــــــاتي...............................admin
https://ghrob14.ahlamontada.com
عازف الليل
الادارة
الادارة
عازف الليل

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 6:08 am

مشكوره عاشقة الجنه موضوعك جميل جدا ويستحق المتابعه ويا ريت الجميع من الجنسين يشارك بالموضوع ومن خلال الردود والنقاش من الجنسين طبعا اكيد راح نصل للاجابة الصحيحه والواقعيه عن هيدا الموضوع المهم

تالتا ....انا برايي المتواضع جدا اعتقد انه الخوف هو من يجبر الفتاه على السكوت والصمت ....لكن الصمت والسكوت هو من ياتي بالدمار وتفاقم المشكلة على الفتاه وبالاخر بتفكر بالانتحار ............. لماذا

هل من عاداتنا وتقاليدنا ان نسكت على قضية شرف وهل العادات والتقاليد مبرر نعلقه شماعه لكل ما يكون ضد الفتاه

ماذا سيحصل لو قالت الفتاه لاهلها انها تعرضت للتحرش من قبل شخص معين ؟............ [

اجبن ايتها الفتيات ماذا سيحصل

الافضل ان تقول على الفور لتبرئ نفسها ... اما الخوف والخجل والسكوت ستكون نتائجه دمار البنت وضياع مستقبلها لو تعرضت لشيء اخر متل الاغتصاب متلا ............. حمى الله بنات المسلمين من اي شر او سوء

لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها Reputation
vbrep_register("37040")
لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها Report
لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها Progress
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 11:15 am

خوتي الاعزاء شكرا على مروركم وردودكم الرائعه ورايي من رايكم فالفتاة ضلع قصير لا تفلح بفعل شي بسبب الخوف لا تجد الجراه لتبليغ اهلها بما حصل وربنا يبعدنا عن كل سوء وعن طريق الضياع
الجريحة
مشرف
مشرف
الجريحة

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 1:16 am

حبيت أشاركم في تعليقكم على الموضوع 000 صحيح هو الخوف 00 فأحيانا السكوت والخوف يؤدي الى الإنجرار الى مصيبة أكبر فالسكوت والخوف في بعض المواقف وليس في كل المواقف 0000 لأن هناك أشيائاً تحدث مع الفتاة لا يتطلب منها الخوف أو السكوت وانتم أكيد تفهمون قصدي

ولكم جزيل الشكر
مشكووووووووووووووووورة كتير عاشقة الجنة على موضوعك
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 3:25 am

مشكوره كثير الجريحه على مرورك ومزبوط كلامك في مواقف كثيره يجب ان لا يترك الخوف حيزا في نفس الفتاة اكيد الكلام والصراحه في عدة مواقف رح يكون هو الافضل
الذكريات
مشرف
مشرف
الذكريات

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2009 5:24 pm

نعم الخوف الو دور ولكن شخصية البنت الو دور كبييير

لما تسكت البنت عن مواضيع متل هيك اكبر غلط .بيكون الخلل الاكبر في شخصيتها لانو هاد الشي متل الاغتصاب حدث مو بأرادتها ..والساكت عن الحق شيطان اخرس

صح البنت في هيك موقف رح تكون منهارة ولكن سكوتها رح يكون دمار عليها وعلى العائلة ككل

مشكوووووووووووووورة على المواضيع النيرة
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2009 4:40 am

مشكور كثير الذكريات على ردك الرائع وحفظك الله
adam
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 7:49 am

لماذا كلشئ تحاولون ان تدافعو عن المراه

اكيد رح ايكو سكوتها من رضاها اصلا
احنا بعصر العلم واعولمه ان صح التعبير ما في بنت خرسه لدافع عن حالها لو كان الشب الي اتحرش بالبنت حلو اكيد رح تسكت وتقول مهو حلو لوكان ال الشخص غيرجذاب رح اتكون البنت قويه وقويه جدا ياعمي احنا بعصر الفافيه مافيبنت اوشب الكل الو نفس الحوق في المجتمع

ولاكن في حالات البنت ابتتحرش بالرجل وفي حلات اكثير نثل هيكانا بعارض اي شخص بحكي ضعف او خوف او او او بس في حالات بتخاف بس هاذه حالات شاذه جدا او تعتبر طفره

مع احت رامي
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2009 1:29 am

اخي العزيز مشكور على مرورك والشي الي حكيته اذا كان الشب حلو يمكن ما حصل مثل هيك وحتى لو حصل ليس بشكل عام مثل انت ما عممت (التعميم المتسرع) في بنات شريفات وما بهمهن انه حلو او بشع انا عن نفسي ما بتفرق عندي اذا مر علي موقف مثل هيك اضربه كف او اعمل اكثر من هيك بغض النظر هو شو او ابن مين وفي مثلي كثيرررررررر كثيررررررررررررر

وربي يحفظكم كلكم
سفير الغرام
عضو فعال
عضو فعال
سفير الغرام

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 5:02 am

عجبتيني واله شكرا الك كتير
مالكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
مالكة الاحساس

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 1:58 pm

انا يا عاشقة رح جاوبك
انا باعتقادي لانه الاهل و المجتمع
ينظروا للفتاة انها دائما مخطئة وفي جميع الاحالات مخطئة و دائما يحملوها الذنب
لو هاد الشيء صار عند الاجانب طبعا ما رح يعاقبو البنت انا بحكي انهم
رح يعاقبو المعتدي لانه بنظروا للفتاة انها ضعيفة على قد ما كانت جريئة بس البنت بضل ضعيفة مو متل الشب
انا بحس انه مجتمعنا ما يعدل بين الفتاة والذكر دائما الذكر يعتبرونه هو احسن من الفتاة
مع انه في بعض الاحيان بيكونوا الاهل يتمنوا انه ما جابوا ولد
بس الي كتبته مو يعني انه البنت مو لازم اذا عملتن شيء خاطىء ما تتعاقب بالعكس لازم تتعاقب و تعرف وين غلطتها
يعني لازم الكل يتعاقب على جريمته و على فعله الخاطىء
وانا بشكرك ع الموضوع لانه حلو واعجبني كتييييير
دمت بود و سلام
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 23, 2009 5:25 am

مشكور سفير الغرام ومالكه على مروركم الذي سعدت به
سمسومة
عضو فعال
عضو فعال
سمسومة

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 23, 2009 12:15 pm

مشكور عاشقة على موضوعك الجميل
وفعلا الفتاة تسكت عند التحركش بها بسب الخوف والتردد

تحياتي........................................زسمسومة
امولة mi rosa
عضو فعال
عضو فعال
امولة mi rosa

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 9:53 am

[b][i]الصمت ....ضعف برايي وانا عن نفسي ما بسكت عن هيك شي وانو الفتاة تخاف على سمعتها فيسمحولي الكل ..هاذا شيء لا يمس السمعة بالعكس ازا صمتت الفتاة هاذ الي راح يمس سمعتها ...و السكوت علامة على رضاها....السكوت رح يدفع بهاد الشب الى التحركش بها وبعدين اغتصابها فلما لا ازا هي صامتة ....انا بحكي هالشي عن تجربة شخصية انو ما بسكت عن حقي و السؤال الي بسالو للشب الي بيتحركش دائما هو.....هل تقبل انو حدا يتحركش ب اختك او بامك ...و هاد السؤال بينفع كتير لانو رح يكون متل ضربة الكف على وش الشب
فلسطينية
عضو جديد
فلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 11:44 am

معك حق اختي امولة كلامك 11%
وايضا الخوف الو دور كبير لعدم نطق الفتاه وعدم التكلم مع حد يكبرها
موضوع رائع
سهرت الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
سهرت الليل

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 7:19 am

باعتقادي انو البنت اذا اخوها ضربها او تحرش فيها مع اني ما فهمت شو المقصود من تحرش اخوها فيها غير الضرب طبعا فهاد بكون عائد على التربية الخاطئة اللي بتكون في البيت من قبل الام والاب

اما التحرش في الشارع فانا ما بتوقع انو الواحد يتحرش في بنت لابسة شرعي او جلباب
اما اذا كانت لابسة المحزق والملزق فغصب عن اهلو بدو يتحرش فيها انا ما بقول هيك عشان ادافع عن الشباب او انحاز لاي طرف بس الواحد اذا بدو يخاف على حالو لازم يتحصن مليح قبل ما يلوم ...............
عشان هيك لما تكون البنت لابسة متل ما قلنا واذا شافت شب بطلع عليها بتزعل او انها بتستحقرو او اي شي تاني لازم قبل هيك تستحقر حالها ولازم تعرف انو لبسها هاد هو الللي بخلي الشب يطلع عليها يعني انا اذا شفت بنت محجبة وما شالله عليها ما بطلع واذا اطلعت عليها بصلي عالنبي .................. اما اذا شفت بنت تانية بطلع وبحكي وما بهمني شي اذا هيه مش هاممها شي والله يعني اذا هيه مش مستحية من حالها انا بدي استحي منها لا ولا مرة

وعشان هيك في شغلات كتير غلط بتصير وانا ضد الامور هاي كلها بس لازم قبل ما نلوم الغير على تصرفاتهم نلوم حالنا لاننا احنا الي بنخلي هاد التصرف يظهر ويزداد

المهم شكرا للموضوع الحلو وانا اسف اذا تعديت حدودي بس هاي وجهة نظري
وسلااااااااااااااااااااااااام
رماد الروح
عضو فعال
عضو فعال
رماد الروح

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 12:03 pm

انا برايي بشوف سكوت البنت عند التحرش بها اما ان يكون خوفا من ما سيحل بها او خجلاااااااااااا من المجتمع الذي تعيش لانو والله تعليقات الناس ما بتخلص ومن هالناحية هاي ومن تعليقات الناس يمكن البنت من كتر ما بتسمع عنها تنتحر وانا كفتاة اقول انه ليس من المستحسن ان تسكت يجب ان تقول لامها لاباها لاخوتها وما تفكر شو رح يصير بعين وبجوز اهاها يتفهمو الوضع ويحلوها وتخلص المشكلة بس حابة احكي شغلة صغير انو التربية الها دور كبير انو نعود اولادنا يحكوا كل شي بصير معاهم من الصغر وما يخافو من شي ولا يخجلو وتحياتي وشكرا ع موضوعك اختي
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 12:33 pm

مشكورين على ردودكم الرائعه وكلامكم الجميل ونورتو الموضوع
زهـــــــــــــــــــــرة
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 1:10 pm

موضوعك حلو كتير عاشقة
وفعلا انا مع بعض الاراء
وضد بعض الاراء
بس بالنهاية مجتمعنا صعب كتير
والبنت مش بهالقوة اللي بحكو عنها بعضهم
بتضل الضلع الضعيف بالمجتمع
واكيد ما بتقدر تحكي عشان راح يذنبوها
حتى لو ما كانت السبب بالتحركش فيها
يعني مش بالضرورة تكون لابسة محزق وملزق تا يتحركشوا فيها
ممكن يتحركشو بالبنت المحجبة كمان
الله يعين على وقتنا الصعب وفعلا اجانا الوقت يكون فيه
القابض على دينة كالقابض على جمرة
وبعد شبابنا عن الدين اكيد هو السبب سواء كان من الشارع او الاخ او الاب
الله يكون بعون الجميع
ويهدي الجميع يارب
ويبعد مجتمعنا عن الذنوب والاثام بكافة اشكالها
مشكورة اختي عاشقة الجنة ع الموضوع المميز
ودمتي لل
منتدى
زهـــ
ــــــرة
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها   لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها I_icon_minitimeالخميس أغسطس 05, 2010 12:44 am

مشكوره يااحلى زهرة على ردك الرائع ورايك الجميل ونورتي الموضوع فيكي اصبح اجمل

لماذا الفتاة تصمت عند التحركش بها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل تؤيد هروب الفتاة مع من تحب؟
» اعرف سر الفتاة من خلال اول حرف باسمها
» هل تشتكي .............ام تصمت
» لماذا لم تتزوج حتى الان
» لماذا شرع الله الزواج