غروب الشمس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غـــــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــــــمس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه

عازف الليل
osama sh
عاشقة الجنه
سهرت الليل
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سهرت الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
سهرت الليل

هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه Empty
مُساهمةموضوع: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 2:54 am

هل من الممكن ان تحب شخصا عمرك ما شفته في حياتك
لربما عرفته من خلال شبكة الانترنت .. في احد المنتديات او كلمته على الماسنجر او في شات .
اوتحدثت معه من خلال الهاتف هل من الممكن ان تكون المحادثات المسنجرية او الشاتية او الهاتفية كافية كي تعرف وتحب شخص معين
ام انك ضد هذا النوع من الحب..
لانك تعتبره تسلية وقضاء وقت وتعبئة فراغ وهناك الكثيرين ممن يلعبون بمشاعر الاخرين فقط ولهو بها ويتلذذ بانة اوقع انسان او انسانة فى شباكة وعندما يعلم بانه قد اوقع ضحيتة فى شباكة يتركة او يتركها ويبحث عن صيد اخر . والتلاعب بمشاعر الاخرين والايقاع بهم يكون عادة عن طريق الكلام المجاملة والرد المنمق الجميل والاثراء والاطراء على اى كلام حتى وان كان كلام هبل

ياريت يكون الموضوع عجبكم
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 3:59 am

انا برايي كثير صارت واتزوجو ناس بهذه الطريقه لكن بالنسبه لي بحب اتعرف واثق قليلا بمن اتعرف عليه ولكن اكون حريصه جدا جدا لانه هناك من لا ضمير لهم اشخاص شغلتهم فقط كما تفضلت اللعب بالمشاعر وانا متزوجه والدور عليكم انتو ديرو بالكم من اللعب بالمشاعر وشكرا كثير كثير على الموضوع الاكثر من رائع
osama sh
الادارة
الادارة
osama sh

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 6:02 am

مشكور كتير اخ سهرت الليل موضوعك كتير حلو وحساس وانا برائي عادي ما في اي مشكلة ومتل ما حكت عاشقة انو كتير ناس
تزوجو عن طريق النت بالنسبة الي اتعرف على اي شخص كان ما عندي اي مشكلة

الف شكر
https://ghrob14.ahlamontada.com
سهرت الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
سهرت الليل

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 6:15 am

شكرا لعيونك عاشقة وشكرا لعيونك ادمين ويسلمو وانشالله اكون عند حسن ظن الجميع
عازف الليل
الادارة
الادارة
عازف الليل

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 5:57 am

والله ممكن يحب الانسان فتاه ما شافها بس لازم يجي وقت يشوفها عشان ياكد حبه الها وممكن بسيشوفها ما تعجبه ولا يعجبها واكيد راح ينتهي الموضوع بس ازا اعجبوا ببعض اكيد راح يكملوا ويحبوا بعض اكتر

وبتمنى التوفيق للجميع

مشكور سهرت الليل على الموضوع الجميل

يسلمو
الجريحة
مشرف
مشرف
الجريحة

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2009 3:22 am

مشكوووووووووووووووور / سهرت الليل على موضوعك الشيق
في مقوله الأذن تعشق قبل العين
ممكن الشخص يحب شخص آخر دون أن يراه000 وانا من رأي عازف وحيجي يوم ويشوفه
بس لازم الحذر والإخلاص والثقة يجب أن تكون متبادلة بين الشخصين وهذا أهم شي في الوجود الثقة ثم لثقة
سهرت الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
سهرت الليل

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2009 12:39 pm

يسلمو للكل على ردودهم ومشكورين والله

بس انا من ناحييتي بصرراحة ما بعرف ومش لاقي جواب لهسا

ومشكورين كمان مرة

مع تحياتي R
الذكريات
مشرف
مشرف
الذكريات

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2009 2:51 pm

انا بطمنك يا (سهرت الليل )وبأكدلك انو هالطريقة ممكنة بس الحب فيها مو رح يكون متل اتنين بحبوا بعض بيطرقة مختلفة جدا متل كونهم اصدقاء في عمل اوفي جامعة ....

وطريقة المعرفة من خلال النت ممكنة بس مو اكيدة في حبها وصدقها ولا بد على رأي عازف انو يجيي يوم وتتلاقوا. وهادي اللحظة هي الي بتقرر اما الاستمرار او الفشل .....

مشكوووووور على الموضوع الشيق
المجهول
عضو فعال
عضو فعال
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2009 10:54 am

مشكور يا غالي على موضوعك حلو جد
تقبل موري
مت تحياتي اللجميع
المجهول
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه   هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2009 3:59 pm

والله كل شي بصير واذا كانوا متفاهمين وبحبوا بعض Wink بس اكثر هاي العلاقات بتكون نهايتها فاشله تقبل مروري عاشقة القمر

هل من الممكن ان تحب شخصا من دون ان تراه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماهي اصعب كلمه من الممكن ان تقولها في الحياه؟؟؟