غـــــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــــــمس
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمة ومعنى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osama sh
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 835
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: كلمة ومعنى   السبت مايو 02, 2009 1:08 pm

كلمة ومعنى


تحية طيبة ملؤها الاحترام لجميع اعضاء منتدانا العزي.

انا اليوم جايبلكم موضوع حلو كتير وان شاء الله الكل يتفاعل في

الموضوع هو انا اكتب كلمة والي بعدي يكتب شو بتعبرلو هاي الكلمة

مثلا اكتب وردة الي بعدي يحكي مثلا الوردة محبة او الوردة تفاؤل او الوردة ربيع الخ ......

ثم يدخل كلمته الجديدة على سبيل المثال بحر فياتي الي يليه من الاعضاء ويكتب شو بعبرلو البحر



وانا سابدا بكلمة الليل


تحياتي ............................................ admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ghrob14.ahlamontada.com
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   السبت مايو 02, 2009 1:24 pm

الليل هدوء وحب ورومانسيه وسلاااااااااام وراحه

مشكوووووووووووور احلى ااااااااادمن على الموضوع الحلو

مع تحياتي عاشقة القمررررررررررر


وانا بعطيكم كلمة مطررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذكريات
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 559
تاريخ التسجيل : 07/02/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   السبت مايو 02, 2009 2:28 pm

مطر بتعني الكتييير بالنسبة لالي
تشاؤم ..... سجن .... مرض
وبنفس الوقت خيييييير

وانا بعطيكم كلمة .... ( صباح)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الأحد مايو 03, 2009 5:55 am

صباح يعني لي تفاؤل امل بيوم جديد عمل نشاط


مع تحياتي عاشقة القمررررررررررر



كلمة(الاشجار )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 1705
تاريخ التسجيل : 17/02/2009
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الثلاثاء مايو 05, 2009 6:23 am

الاشجار كلمه تعني لي الكثير عندما اتأمل بها تعني لي عظمة الخالق عز وجل وكيف انشأها سبحانه تعالى


ماذا تعني لك كلمة فراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama sh
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 835
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الجمعة مايو 08, 2009 3:46 pm

الفراق

يعني لي الالم والحزن الشديد

ما يعني لك

(الصيف)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ghrob14.ahlamontada.com
عازف الليل
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الثلاثاء مايو 12, 2009 4:34 am

مشكور ادمن على الموضوع الرائع


الصيف يعني لي الصفاء والحريه

انا بختار كلمة ((( الامل )))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الثلاثاء مايو 12, 2009 8:33 am

الأمل هو شروق شمس الحياه الأمل كلمة جميلة ومعناها أجمل وكم تحلو الحياة عندما تتحقق أمالنا وأحلامنا
لولا الأمل لما استطعنا الصبر على فواجع الدنيا وأحزانها
لولا الأمل لما وجدت بشرا بالدنيا مازال يبتسم
الأمل نور يقودنا للخروج من ظلام اليأس
الأمل ببساطة هو الحياة ومن دونه لا معنى ولاطعم للحياة
ومتى أدرك الإنسان معنى الأمل بحياته أدرك سعادته وفرحه


انا بختار كلمة(القمرررررررررررررررر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الليل
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الأربعاء مايو 20, 2009 3:25 am

القمر ... عندما انظر اليه اشعر براحة عمياء في داخلي

حتي لو كان قلبي ملئ بالحزن ولكن القمر مصدر للرومانسيه

تجده يقف مبتسما لينير لنا الليالي الطويله ... انه مصدر الرومنسيه




انا راح اختار كلمة ( الاعجاب )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الأربعاء مايو 20, 2009 5:19 am

قد يكون الاعجاب عابرا


نعجب بصفات شخص..أو قلمه أو طريقته في التفكير


وأحيانا يكون الاعجاب متعلق بالعين


ملامح جميلة نراها فنعجب بها لترتسم في مخيلتنا للابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الأربعاء مايو 20, 2009 5:26 am

صحيح بعطيكم كلمة


الاخلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الليل
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الخميس مايو 28, 2009 9:37 am

الإخلاص مطلوب في كلّ عمل مهما يكن بسيطا أو حقيرا، ومع كلّ النّاس مهما يكن مستواهم، وفي كلّ حالة. الإخلاص في العبادة، في المهنة، في المعاملة، في تقديم المعروف، في النّصيجة، في التّربية، في التّوجيه، في القيادة...نسأل الله عزّ وجلّ أن يرزقنا الإخلاص في السّرّ والعلن، وفي حال الرّضا والغضب، وفي وقت الشدّة والرّخاء




المطر

_________________
باد هواك صبرت أم لم تصبرا
وبكاك إن لم يجري دمعك أو جرى
كم غر صبرك وابتسامك صاحباً
لما رآك وفي الحشا ما لا يرى



عازف الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الخميس مايو 28, 2009 11:19 am

الشعر يأتي دائما
مع المطر.

و وجهك الجميل يأتي دائماً

مع المطر.

و الحب لا يبدأ إلا عندما

تبدأ موسيقى المطر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الخميس مايو 28, 2009 11:21 am

بعطيكم كلمه
الحب والعشق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الليل
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الثلاثاء يونيو 02, 2009 2:30 pm

الحب( اجمل احساس في الكون)
الحب هوالدخول الى عالم جميل
الحب هو ذوبان روحين
هو احتياج هو شوق ..لهفه.. حنين
والحب موجود وفطري منذ وجود الانسان
اما العشق يأتي بعد الحب وهو درجه من درجات الحب
وعندما يصبح الانسان عاشق يفقد طعم الحياه بفراق حبيبه
تتشوق عيناه برؤية حبيبه.. وتحن اذنه لسماع صوته
وتذوب يده بلمساته
ويعزف قلبه لحن الشوق والحب





الرجل

_________________
باد هواك صبرت أم لم تصبرا
وبكاك إن لم يجري دمعك أو جرى
كم غر صبرك وابتسامك صاحباً
لما رآك وفي الحشا ما لا يرى



عازف الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الأربعاء يونيو 03, 2009 9:10 am


الرجل الحلم هو الرجل الحقيقي ..هو الرجل الذي يستحق أن نطلق عليه لفظ رجل

..وأود هنا أن أضع أكثر من خط تحت كلمة رجل ..فالرجولة موقف وسلوك..وليست

مجرد مظهر أو كلمات جوفاء..الرجولة مسؤولية حقيقية..والرجل حقا هو القادر على

استيعاب جوانب هذه المسؤلية وتحملها والقيام بها خير قيام...

إن الرجل الحقيقي..هو القادر على العطاء..وليس الأخذ فقط ..هو القادر على العطاء والاحتواء دائما

القادر على احتواء مشاعر المرأة وتفهمها تفهما فعليا..وادراك الجوانب المختلفة

من شخصيتها وأبعاد تكوينها الإنساني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الأربعاء يونيو 03, 2009 9:12 am

اسفه نسيت اعطيكم الكلمه

بعطيكم كلمة

المراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الليل
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 1867
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الخميس يونيو 04, 2009 10:56 am

الحياة لا شئ من غير المراة...فهى بلسمها وريحها..وانيسها...وقوتها وضعفها..

هي العطاء...وهي الحنان..وهي الدفئ..وهى الامومه......وهى الانوثه..وهي اقوى المحركات للانتاج.....فهى خلف الرجل لتدعمه وتسنده..اما وزوجه ..أو بنتا. أو اختا..


يقول المثل..خلف كل رجل عظيم امراة عظيمه


والمرأه هي اجمل ما في الحياة .........وهي ايضا نصف المجتمع





الصداقة

_________________
باد هواك صبرت أم لم تصبرا
وبكاك إن لم يجري دمعك أو جرى
كم غر صبرك وابتسامك صاحباً
لما رآك وفي الحشا ما لا يرى



عازف الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الخميس يونيو 04, 2009 11:16 am

الصداقه الحقيقية هي أن تحب لصديقك ما تحبه لنفسك وتكره لصديقك ما تكرهه لنفسك. أن تشعر به وهو بعيد عنك. أن تشعر معه بالأمان والراحة والسعادة التي لا تشعرها مع اي حد غيره. أن يكون صديقك أحب اليك من نفسك

هى إحساس لايمكن أن يوصف،الأمان،الحنان ،الحب وأجمل من هذا كله أنه عندما تفرقنا الأيام لفترة ونعجز عن التواصل,أوتبعد بيننا الأميال أن نحس بهم بالقرب منا وعندما نجتمع مرة أخرى لانلقى اللوم على بعضنا لاننا نثق بأن هكذا الحياة تفرق لتجمع وتجمع لتفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 688
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الخميس يونيو 04, 2009 11:19 am

بعطيكم كلمة

شموع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمسومة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 311
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
العمر : 23
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الثلاثاء يونيو 23, 2009 12:02 pm

كل شي الشمعة بالنسبة الي حياتي الحلوة
وبعطيكم كلمة
الامانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهرت الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 17/02/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: كلمة ومعنى   الخميس أغسطس 27, 2009 1:12 am

الرجل ........................


هو سر الحياة بالنسبة للنساء

ماذا تعني كلمة ( صدق )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمة ومعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غروب الشمس :: المواضيع العامة-
انتقل الى: