غروب الشمس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غـــــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــــــمس

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟

دمعة وطن
الذكريات
osama sh
عاشقة الجنه
المجهول
عاشقة القمر
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 8:54 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبائي
الأعضاء ... الأعزاء

بدي أسألكم سؤالين
.. سؤال للبنات .. وسؤال للشباب ..

1/ سؤال البنات

- هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء بغض النظر عن العمر
ام الزوج صاحب الحب والحنان حتى ولو كان فقير ؟؟؟

2/ سؤال الشباب

من تتمني الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟؟

وبدي منكم طلب يا ريت تكون الإجابة بصراحة مع توضيح السبب ؟ ؟

مع تحياتي عاشقة القمررررررررررررررررررررررررررررررر
المجهول
عضو فعال
عضو فعال
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 10:01 am

انا بدي اشكرك على هاض الموضوع
من تتمني الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟؟

طيب عاشقه بنسبي الي انا شايل فكرت زواج
انا بحكي عن زواج مشروع فاشل صح انو ربنا فرض على
كل الناس الزواج
بس بنسبي الي ما رح اتزوج

السبب
انادايماً بشوف الكناين متقاتلات هني وحماتهن وانا ما بدي
اجيب وحدي تعملي مشاكل مع امي لانها ماما اجمل ماما في الكون
هاض سبب من الاسباب الي عندي

الزواج نصيب ، و بإذن الله يلاقي الشب الزوجه اللي تسعد و يسعدها
بس انا بفضل ازوجه تكون
صاحبة القلب الحنون والحب والوجه الجميل
عاشقه بتمنا انك تجاوبي على هاض سؤال

هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء بغض النظر عن العمر
ام الزوج صاحب الحب والحنان حتى ولو كان فقير
ولماذا ؟؟؟
تحيات المجهول
اذا بدك ما تجاوبي عادي
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 10:29 am

اول شي مشكوره عاشقه على الموضوع
انا بالنسبه لي اختياري والحمد لله متل ما كان بدي الزوج الصالح فزوجي صالح وكله حنان وحب اسمى ما فيه والحمد لله وضعنا مستور والحمد لله مو فوق الريح لكن كل شي تمام

اما انت اخي المجهول لا تتعقد من بعض الكناين والحموات الي بيتقاتلو لانه الدنيا فيها غير هيك انا وحماتي كانا ام وبنتها وحتى لو تقاتلو انت لازم تكون مع زوجتك ومع امك وتحاسب كل على حده واكيد فهمتو كلامي والزواج نصف الدين
المجهول
عضو فعال
عضو فعال
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 11:17 am

مشكوره عاشقة الجنه
ردك حلو بس بنسبي الي
لو صار نصيب وجوزت طبعاً هاض
من رابع المستحيلات
بس اذا تزوجت وصار لا صمح الله مشكلي مع مرتي وامي
بتعرفي شو بسوي بحكيلها على دار ابوكي الورقه بكرا بتوصلك لاني
ما بحب حد يزعل امي ولو في كلمي وحدي
تحيات المجهول
هههههههههههههههههههههههههههه
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 11:28 am

طبعا الواحد امه اهم شي بالحياة لكن سوف تعلم في المستقبل ان زوجتك ستكون لها مكانه كبيره في قلبك وانت الي بتحكي زود اصل فيك والي امه بتلاقي فيه خير زوجته واولاده بلاقو فيه خير
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 1:47 pm

ليش انت معقد الوضع مجهول في هناك بنات بحبوا المشاكل بس في نفس الوقت في بنات ما شالله عليهم طيوبات وحبوبات واذا كانت الي بدك تاخدها بتحبك وبتحترمك واخلاقها عاليه صدقني راح تكون سعيد كثير بحياتك وراح تقدر امك وتكون علاقتهم مع بعض كتير حلوة والله يوفقك يارب ويجمعك بالزوجه الصالحه وتكون حياتك كلها حلوة ...................................................................اما بالنسبه الي وانا بفضل اني اتزوج شخص كله حب وحنان حتى لو كان وضعه المادي مش هناك يعني وسط بس المهم نكون راضين بكل شي وقنوعين لانه المال مش كل شي يمكن يكون معنا مال بس مش سعيدين بحياتنا و يمكن يكون وضعنا ماشي حاله بس سعيدين كثير بحياتنا مع تحياتي لك يا مجهول وخليك متفائل
osama sh
الادارة
الادارة
osama sh

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 2:56 pm

طبعا الجمال الو دور كبير عندي بس انا بفضل وهاد الخيار الافضل الي ولقلبي طبعا صاحبة القلب الحنون والحب الجارف

وان شاء الله بوفقني ببنت الحلال الي تسعدني واسعدها

الف شكر على الموضوع الحلو

تحياتي ......................... admin
https://ghrob14.ahlamontada.com
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2009 3:27 am

مشكووووووووووووووووووور يااحلى اااااااااااااادمن والله يسعدك مع تحياتي عاشقة القمر
المجهول
عضو فعال
عضو فعال
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 7:16 am

يسلمو عاشقة القمر
الله يعطيكي الي في بالك يا رب
وانا رح ابلش افكر بالزواج
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 7:27 am

هههههههههههههه اثرنا عليك المجهول سنة زمان ادا ما فكرت بالزواج امك اكيد تقيم الدنيا على راسك وبدها حفيد وربي يوفقك ويوفقكم كلكم ويعطيكم بنات الحلال مستورات ويحبينكم وانتن يا صبايا ربي يعطيكن اولاد الحلال وتعيشو في سعاده وهناء
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 1:19 pm

الله يسعدك يامجهول ويرزقك بنت الحلال الي تحلي ايامك ....هيك خليك يارجال Wink
مع تحياتي عاشقة القمررررررررررررررررر
الذكريات
مشرف
مشرف
الذكريات

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة مايو 01, 2009 1:28 am

بالنسبة لالي الاتنين وانا متأكد من كل شخص في المنتدى انو مستحيل رح يتزوج وحدة غير جميلة حتى لو كانت صاحبة القلب الحنون والحب الجارف

لانو الانسان بطبعوا بينظر للجمال والحب والحنان
فاذا ما كان في حب وحنان مستحيل يتزوجوا ولو اتزوجوا رح ينفصلوا مع الزمن ورح اتكون في مشاكل كتييير بينهم
والجمال مهم جدا عند كل شخص
يعني الاتنين وجهان لعملة واحدة وجه الجمال ووجه الحب والحنان
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة مايو 01, 2009 8:04 am

مشكووووووووووووووور الذكريات على المرور
مع تحياتي عاشقة القمررررررررر
المجهول
عضو فعال
عضو فعال
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 6:08 am

شكراً الك عاشقه
تحياتي الك
انا اذا بفكر بزواج رح اجيب وحدي هادي
مثلك واموره مثلك وحكياتها حلوين متلك
المجهول
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 6:44 am

تسلم الله يخليك ويسعدك يارب

تحياتي الك مجهول

مع تحياتي عاشقة القمرررررر
دمعة وطن
عضو جديد
دمعة وطن

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2009 10:28 pm

موضوع مهم للنقاش احبائي بالنسبة لالي الحمد لله اتزوجت من شخص ابيجمعووووووو كل الصفات الحنان. الدين .والمال .والجمال. والحمد لله بس لو ما كنت متزوجة كنت رح اختار الشب المتدين هوي اهم شي
حتى لو سكنت معو في خيمة ويكون في دين هذا الشي بعوضني عن مال الدنيا
الله ييسر للشباب والشابات الازواج الصالحة .
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 05, 2009 4:00 am

يسلموااااااااا دمعة وطن على المرور

والله يسعدك ويوفقك بحياتك

مع تحياتي عاشقة القمرررررررر
عازف الليل
الادارة
الادارة
عازف الليل

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 12, 2009 2:16 am

مشكوره حجه عاشقة على الموضوع الجميل والمميز

الموضوع كتير حلو النقاش فيه

اكيد الحنان والحب شي كتير حلو يكون موجود بالانسان سواء كان الرجل او المرأه وبرضه تكون صاحبة وجه جميل ومو تكون تكون صاحبة وجه جميل يعني بيضه ولا شقره بالعكس يكون دماتها خفاف وعندها ابتسامه حلوه وتكون طلتها حلوه وكما قلنا الجمال جمال الروح

فانا بقول كله مكمل لبعضه وما في اي انسان كامل والكمال لله طبعا وكل شي بالحياة نصيب وربي يوفق الجميع في اختياره لشريك حياته

تحياتي الك عاشقة القمر ودمتي بود
عاشقة القمر
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة القمر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 12, 2009 8:15 am

مشكووووووووووووووور احلى عازف على المرور ورايك حلو كثير

واللهي يسعدك ويوفقك

عاشقة القمررررررررررررر
امولة mi rosa
عضو فعال
عضو فعال
امولة mi rosa

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 3:57 pm

انا اكيد بحب اتجوز من صاحب القلب الحنون حتى ولو كان فقير لانو بها الدنيا كل شي بيفنى المال والجاه مابيهموا اهم شي السعادة و بدي احكي للاخ الي خايف من المشاكل بين الكنة و الماما انو الزوجة يلي بتتزوج عن حب حقيقي وتكون بتحب زوجها اكيد رح تتعامل مع حماتها متل ما بتتعامل مع زوجها ورح تشيلها بعيونها لانو متل ما بتحبوا بتحب كل الي هو بيحبهم كمان لازم البنت تقدر انو في بعض الامهات بيغاروا على اولادهم يعني بيحسوا انو زوجاتهم بعدوهن عنهن و لهذا السبب الزوجة دائما لازم تكون راكزة وعاقلة وتتفهم هالشي لانو مفيش ام تتمنى الشر ل ابنها
سهرت الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
سهرت الليل

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 27, 2009 1:30 am

اذا كانت تضم الشغلتين بكون احسن واحسن

بس طبعا الحنية والدفا احسن لانو الجمال بزول اما القلب بظل على طووووووووووووووووووول

ومرسي كتيرررررررررررررر
عاشقة الجنه
نائب المدير
نائب المدير
عاشقة الجنه

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 2:19 pm

شكرا على الموضوع انا الحمد لله اخذت انسان فيه كل الصفات الجميله صحيح هو سمور لكن اجمل منه مافي
وربي يبعثلكم ياشباب زوجات متل ما تتمنو وياصبايا ربي يبعثلكن ازواج متل ما تتمنين
رماد الروح
عضو فعال
عضو فعال
رماد الروح

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟   سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 11:54 am

بفضل الزوج اللي يكون حنون ويحبني ومو شرط يكون صاحب مال وغني لانو المصاري مو كل شي للانسان بكفي يكون في تفاهم ومحبة ويلعن ابو المصاري Like a Star @ heaven

سؤالين ............واحد للبنات ...وواحد للشباب...بالصراحه؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للبنات فقط................
» للبنات فقط
» سؤال للبنات وللشباب بس بدو صراحة
» واحد مصرى يقول
» كل واحد يجيب معوا كاميرا.............